أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > اقتصاد

"آبل" تتخطى "أرامكو" وتصبح أكبر شركة في العالم لفترة وجيزة


"آبل" تتخطى "أرامكو" وتصبح أكبر شركة في العالم لفترة وجيزة

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 09:23 مساءً ]

حققت أسهم شركة أبل قفزة كبيرة وصلت إلى 7.1 بالمئة إلى قمة غير مسبوقة اليوم الجمعة بعد إعلان نتائج فصلية إيجابية، مما ساعد الشركة المصنعة لهواتف أيفون على تخطي أرامكو لفترة وجيزة كأكبر شركة مدرجة في العالم.

فقد صعد سهم الشركة إلى مستوى قياسي عند 412 دولار في التعاملات المبكرة.

وفي حال اغلاقها عند هذا المستوى، فسيبلغ رأسمالها السوقي 1.786 تريليون دولارليتجاوز رأس المال السوقي لأرامكو السعودية، والتي اصبحت أكبر شركة مدرجة منذ طرحها العام الماضي، 1.76 تريليون دولار وفق آخر إغلاق.





مشاركة الخبر:

تعليقات