أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال إستقباله لجموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:26 مساءً ]

استقبل محافظة محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بديوان عام المحافظة، عدد من مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وقيادات أمنية وعسكرية وشيوخ وأعيان ووجاهات اجتماعية وجمع من مواطني المحافظة، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

ورفع المهنئون أصدق التبريكات لمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على المحافظة بالأمن والاستقرار أعواماً مديدة.. متمنين التوفيق للمحافظ في المهام الجسيمة الملقاة على عاتقه والعبور بالمحافظة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية والدقيقة التي تمر بها البلاد.

وثمّن المهنئون الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل النهوض بالتنمية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية التي تعتبر الملف الأبرز على طاولة السلطة.. داعين أبناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم إلى الوقوف خلف قيادة السلطة المحلية وتغليب مصلحة المحافظة والحفاظ على وحدة الصف المهري وتماسك نسيجه الاجتماعي تحقيقاً للأمن والسكينة العامة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات