أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال إستقباله لجموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:26 مساءً ]

استقبل محافظة محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بديوان عام المحافظة، عدد من مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وقيادات أمنية وعسكرية وشيوخ وأعيان ووجاهات اجتماعية وجمع من مواطني المحافظة، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

ورفع المهنئون أصدق التبريكات لمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على المحافظة بالأمن والاستقرار أعواماً مديدة.. متمنين التوفيق للمحافظ في المهام الجسيمة الملقاة على عاتقه والعبور بالمحافظة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية والدقيقة التي تمر بها البلاد.

وثمّن المهنئون الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل النهوض بالتنمية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية التي تعتبر الملف الأبرز على طاولة السلطة.. داعين أبناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم إلى الوقوف خلف قيادة السلطة المحلية وتغليب مصلحة المحافظة والحفاظ على وحدة الصف المهري وتماسك نسيجه الاجتماعي تحقيقاً للأمن والسكينة العامة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات