بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال إستقباله لجموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:26 مساءً ]

استقبل محافظة محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بديوان عام المحافظة، عدد من مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وقيادات أمنية وعسكرية وشيوخ وأعيان ووجاهات اجتماعية وجمع من مواطني المحافظة، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

ورفع المهنئون أصدق التبريكات لمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على المحافظة بالأمن والاستقرار أعواماً مديدة.. متمنين التوفيق للمحافظ في المهام الجسيمة الملقاة على عاتقه والعبور بالمحافظة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية والدقيقة التي تمر بها البلاد.

وثمّن المهنئون الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل النهوض بالتنمية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية التي تعتبر الملف الأبرز على طاولة السلطة.. داعين أبناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم إلى الوقوف خلف قيادة السلطة المحلية وتغليب مصلحة المحافظة والحفاظ على وحدة الصف المهري وتماسك نسيجه الاجتماعي تحقيقاً للأمن والسكينة العامة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات