وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يبعث برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر والرئيس عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:20 مساءً ]

بعث محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، برقية تهنئة ومباركة، لفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبّر المحافظ، في البرقية، عن أصدق التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن السلطة المحلية وكافة النخب والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني وقد تخلص من ويلات مليشيات الحوثي الإيرانية، وقد عمّ الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وجدد المحافظ بن ياسر العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة نحو يمن آمن مزدهر وحكم ديمقراطي رشيد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات