أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يبعث برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر والرئيس عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:20 مساءً ]

بعث محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، برقية تهنئة ومباركة، لفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبّر المحافظ، في البرقية، عن أصدق التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن السلطة المحلية وكافة النخب والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني وقد تخلص من ويلات مليشيات الحوثي الإيرانية، وقد عمّ الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وجدد المحافظ بن ياسر العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة نحو يمن آمن مزدهر وحكم ديمقراطي رشيد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات