بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أبوبكر القربي" يتحدث عن اتفاق الرياض وتقسيم اليمن .. ماذا قال ؟!


الدكتور أبو بكر القربي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 05:50 مساءً ]

صرح الدكتور "أبوبكر القربي" الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن القرارات الأخيرة بشأن اتفاق الرياض قد أكدت رفض نزعات الانفصال أو تقسيم اليمن .

وقال الدكتور القربي في تغريده له على منصة "تويتر" إن :"توافقات الرياض أكدت رفض نزعات الانفصال او التقسيم لليمن اقليميا ودوليا".

وأكد القربي أن :"الخطورة على المنجز ستظل قائمة من داخل الاقليم وخارجه اذا لم تبدأ الأطراف اليمنية البدء في مفاوضات الحل السياسي الشامل وانهاء الحرب".

وبين أن التوافق اليمني يجب أن يحفظ حقوق الجميع دون شروط مسبقة او فرض للحل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات