أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أبوبكر القربي" يتحدث عن اتفاق الرياض وتقسيم اليمن .. ماذا قال ؟!


الدكتور أبو بكر القربي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 05:50 مساءً ]

صرح الدكتور "أبوبكر القربي" الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن القرارات الأخيرة بشأن اتفاق الرياض قد أكدت رفض نزعات الانفصال أو تقسيم اليمن .

وقال الدكتور القربي في تغريده له على منصة "تويتر" إن :"توافقات الرياض أكدت رفض نزعات الانفصال او التقسيم لليمن اقليميا ودوليا".

وأكد القربي أن :"الخطورة على المنجز ستظل قائمة من داخل الاقليم وخارجه اذا لم تبدأ الأطراف اليمنية البدء في مفاوضات الحل السياسي الشامل وانهاء الحرب".

وبين أن التوافق اليمني يجب أن يحفظ حقوق الجميع دون شروط مسبقة او فرض للحل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات