أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > منوعات

10 أسماء جديدة بقضية مشاهير غسل الأموال في الكويت

المهرة بوست - الكويت
[ الخميس, 30 يوليو, 2020 - 09:58 مساءً ]

تسلمت النيابة العامة الكويتية، الخميس، 10 بلاغات جديدة لمشاهير السوشيال ميديا من وحدة التحريات المالية، وذلك في القضية التي أشعلت الرأي العام الكويتي خلال الأيام الماضية.

وجاء تسلم البلاغات الجديدة التي تضاف إلى 10 أخرى سبقتها، بعدما تبين تضخم حساباتهم المالية، ليصل عدد المتهمين في القضية إلى 21 متهما يواجهون قضايا غسل الأموال، وفق صحيفة "الراي" المحلية.

وفي وقت سابق الخميس، كشف مصدر لصحيفة "القبس" أن الأجهزة الأمنية في الكويت رصدت علاقة 23 مشهورا سعوديا ببعض المشاهير في الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين تم التحفظ على أموالهم خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن عمليات بيع سيارات "أنتيك" وساعات ثمينة جرت بين بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والـ23 مشهورا سعوديا.

وبدأت القضية بعد قرار النيابة العامة في الكويت بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير الكويت ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها للتأكد من مدى شرعية أعمالها.

ونشرت وسائل الإعلام أسماء المشاهير الكويتيين وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، ومريم رضا".





مشاركة الخبر:

تعليقات