عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عاجل : «أولى القرارات الجمهورية بعد إتفاق الرياض الجديد» .. تعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن (الاسماء + تفاصيل)


قرار جمهوري

المهرة بوست - الرياض
[ الاربعاء, 29 يوليو, 2020 - 03:19 صباحاً ]

أصدر رئيس الجمهورية ، عبدربه منصور هادي ، فجر اليوم الاربعاء ، قرارات جمهورية بتعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن ، يأتي ذلك بعد الاتفاق النهائي الذي اجرته الحكومة مع المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا في الرياض.

وبحسب وكالة سبأ اليمنية فقد اصدر الرئيس هاديالقرار الجمهوري رقم (5 ) لسنة 2020 م، قضت المادة الأولى منه بتعيين الأخ/ أحمد حامد لملس محافظا لمحافظة عدن.

كما  صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (6 ) لسنة 2020 م، قضت المادة الأولي منه بتعيين العميد/ احمد محمد الحامدي مديرا عاما لشرطة محافظة عدن ويرقى الى رتبة لواء.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات