بريطانيا تصف موافقة الحوثيون على صيانة ناقلة صافر بـ"الخطوة الإيجابية"     الحوثيون يعلنون عودة 50 مجندا بينهم ضباط إلى صنعاء     صحيفة إسرائيلية تنشر تفاصيل إضافية حول لقاء نتنياهو وابن سلمان     محافظ شبوة يناقش الإنجازات التنموية والإدارية المحققة منذ بداية العام الجاري     ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"     المهرة.. دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة     جماعة الحوثي تقول إنها وقعت اتفاقا مع الأمم المتحدة لصيانة ناقلة "صافر"     السعودية تعلن تعرض سفينة تجارية لأضرار طفيفة جراء هجوم على أراضيها     الحوثيون يحرقون النفط بالصواريخ     "رويترز": ناقلة نفطية يونانية أصيبت بلغم في مرفأ سعودي     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن إلقاء القبض على مطلوب أمني بقضايا جسيمة     وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم     في حديثه للمهرة بوست.. رئيس الانقاذ الجنوبي: السعودية ترى في المهرة "كنزًا ثمينًا" وموقف الحكومة سلبي للغاية     بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة    
الرئيسية > أخبار اليمن

يونيسيف تطلق استجابة عاجلة للعائلات المتضررة من سيول الأمطار في اليمن

المهرة بوست - صنعاء
[ الثلاثاء, 28 يوليو, 2020 - 05:39 مساءً ]

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) إنها ستطلق استجابة عاجلة للعائلات المتضررة من السيول التي خلّفتها الأمطار في عدد من المحافظات اليمنية.

وأشارت المنظمة في تغريدة على "تويتر" أن شركاءها يبذلون جهوداً كبيرة لمساعدتها في تقييم التأثير الكامل للسيول التي حصلت هذا الأسبوع في أجزاء من اليمن، منوهّة أنها ستطلق استجابة لمساعدة المتضررين خاصة النازحين، وستعمل على إرسال فرق متنقلة للمساعدة في تجنب انتشار أوسع للكوليرا وكورونا.

وتوفي عشرات المواطنين في محافظات إب والحديدة وحجة يومي السبت والأحد من هذا الأسبوع، إضافة إلى انهيار مبنى بصنعاء أمس الاثنين، بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات، كما جرفت السيول عدة منازل في مديريات الزهرة والقناوص بالحديدة، ومديريات بني قيس وعبس في حجة، وواجه النازحون في حجة ومأرب ظروفاً قاسية نتيجة تضرر مخيماتهم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات