واتساب تؤجل قرارها بشأن تحديث الخصوصية     متحدث الأمم المتحدة يؤكد أن العمل مستمر في الإعداد لتقييم ناقلة "صافر"     لجنة إصلاح ذات البين بالمهرة تعقد اجتماع موسع مع الشيوخ والقبائل لمناقشة قضايا الثارات     زعبنوت يجدد التأكيد على أن تصحيح المجلس العام جاء من أجل مصالح أبناء المهرة وسقطرى     تعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسًا لمجلس الشورى والموساي نائبًا عاما ومطيع دماج أمينًا لمجلس الوزراء     تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البيضاء     إطلاق كثيف لمضادات الطيران في قصر المعاشيق بعدن     وكالة عالمية تسلط الضوء على المخاوف من تبعات إدراج الحوثيين على القائمة السوداء     الغذاء العالمي يدعو دول الخليج والسعودية لتوفير التمويل اللازم لليمن     نجاح صفقة تبادل للأسرى بين القوات الحكومية والحوثيين في الجوف     الواشنطن بوست تؤيد تسمية شارع سفارة السعودية في أمريكا باسم "خاشقجي"     الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء شديدة البرودة وتشكّل الصقيع     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض 3 طائرات حوثية مفخخة في سماء المملكة     ما المعلومات التي يحتفظ بها تطبيق "بيب" التركي؟ .. وهل يُعدّ البديل المناسب لـ"واتساب"؟     لهذا السبب تأجل عرض حلقة مسلسل عثمان .. وأردوغان يكرم البطل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الخدمة المدنية بالمهرة تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك


الخدمة المدنية بالمهرة تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - الغيضة
[ الإثنين, 27 يوليو, 2020 - 10:15 مساءً ]

أعلن مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة المهرة، أن إجازة عيد الأضحى المبارك للعام 1441هـ لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة تبدأ يوم الخميس 9 ذي الحجة وتنتهي في اليوم الرابع من أيام العيد وذلك وفقا لنص المادة(3)من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.

وبين أنه وفقا لمصادفة إجازة العيد لهذا العام لعطل رسيمة "الجمعة – السبت" يتم تعويض هذه الأيام من أيام العمل التالية للإجازة بموجب المادة من القانون أعلاه.

وأشار إلى أن الدوام الرسمي يبدأ الأحد الموافق التاسع من أغسطس 2020م، داعيا جميع مدراء فروع الوزارات ومدراء عموم المديريات ورؤساء الهيئات والمصالح الحكومية.

ورفع مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة المهرة، علي سالم شرية، التهاني والتبريكات إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وكافة الموظفين والعاملين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات