الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الدفاع اليمنية تتهم البنك المركزي والمالية بعرقلة مرتبات الجيش


وزارة الدفاع تتهم البنك المركزي والمالية بعرقلة مرتبات الجيش اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 26 يوليو, 2020 - 08:57 مساءً ]

اتهم مصدر رفيع في وزارة الدفاع، وزارة المالية والبنك المركزي اليمني، بعرقلة صرف رواتب الجيش الوطني في عدة مناطق عسكرية وهيئات ودوائر وزارة الدفاع.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن المصدر قوله إن قيادة الوزارة والبنك كانت قد وعدت قبل أيام، بصرف مرتبين من المرتبات المتأخرة على الأقل، لكن ذلك لم يتحقق رغم التوجيهات الرئاسية والحكومية المتكررة.
 
واتَّهم المصدر الوزارة والبنك بعدم التعامل بشكل متساوٍ مع المناطق العسكرية "حيث تنتظم عمليات صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة وصرف موازناتها الشهرية، فيما لم تصرف موازنات لوزارة الدفاع والمناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة والأولى".
 
ولا زالت مرتبات ثلاثة أشهر من العام الماضي 2019 متأخرة، كما لم تصرف أي مرتب للأشهر الستة الماضية من العام الحالي للمناطق الثلاثة، في حين صرفت مرتبات مارس وابريل للمنطقة الرابعة قبل أيام.
 
وكانت رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء وجهتا مطلع العام الجاري بانتظام صرف مرتبات الجيش والأمن، ومعالجة الاختلالات الحاصلة، لكن تلك الوعود والتوجيهات ذهبت ادراج الرياح ولم ترى النور حتى اليوم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات