أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > رياضة

صراع ميسي ورونالدو يتجدد بالدوري الإيطالي.. إنتر يصر على ضم النجم الأرجنتيني


صراع الغريمين التقليديين رونالدو (يمين) وميسي قد يتجدد في الكالتشيو (غيتي)

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الأحد, 26 يوليو, 2020 - 03:10 مساءً ]

يحلم إنتر ميلان بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وسط تقارير إعلامية تتحدث عن ثقة لدى "النيراتزوري" بأنه يستطيع النجاح في إتمام هذه الصفقة.

وتشير صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن ملّاك إنتر الصينيين مصرون على الدفع باتجاه التعاقد مع "الساحر الأرجنتيني" الذي ينتهي عقده مع البرسا صيف 2021.

وعنونت الصحيفة الإيطالية المرموقة على صدر صفحتها الأولى "ممكن.. "سانينغ هولدينغ" (Suning Holdings Group) -وهي شركة صينية تملك الفريق الإيطالي- تتحضر لمطاردة طويلة لاستقطاب ميسي".

وهناك مؤشر آخر أعطى دفعا لاحتمال مغادرة ميسي (33 عاما) برشلونة إلى إيطاليا، وهو انتقال خورخي ميسي -والد ليونيل- إلى مدينة ميلان الإيطالية رغم أن سبب هذا الانتقال -بحسب ما قيل- تجاري بحت.

وخلصت الصحيفة إلى أن نجاح يوفنتوس في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شكل دافعا حاسما في إصرار إنتر على التعاقد مع قائد منتخب الأرجنتيني.

يذكر أن راديو "كادينا سير" الكتالوني زعم الشهر الماضي أن ميسي علق مفاوضات تجديد عقده، وأنه في طريقه للرحيل عن "الكامب نو" بعد مشاكل متراكمة وخلافات بين قائد البرسا وإدارة الفريق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات