القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية مسنودة برجال القبائل تفشل محاولات "الانتقالي" في التظاهر داخل محافظة المهرة


الأجهزة الأمنية مسنودة برجال القبائل تفشل محاولات "الانتقالي" في التظاهر داخل محافظة المهرة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 10:34 مساءً ]

أفشلت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، اليوم السبت، محاولات للتظاهر لموالين لما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات والسعودية في المحافظة الواقعة شرق اليمن. 

 

وتجمع العشرات تجمعوا أمام مبنى ما يسمى  بـ"المجلس "الانتقالي" المدعوم من الإمارات والسعودية، قادمين من خارج المهرة  لتأييد ما يسميها "الإدارة الذاتية" . 

 

ويأتي ذلك بعد أن تمكن رجال القبائل في المهرة، بمساندة رجال الأمن والجيش، لحماية قرار اللجنة الامنية وتنفيذه حرصا على  المصلحة العامة لمحافظة واستقرارها. 

 

وأقرت اللجنة الأمنية العليا في اجتماع استثنائي بقيادة المحافظ محمد علي ياسر، في وقت مبكر اليوم السبت، تعليق ومنع الفعاليات الجماهيرية، بعد دعوة الانتقالي أنصاره للاحتشاد عصر اليوم السبت في ساحة العروض بمدينة الغيضة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات