وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن.. مدينة الحديدة تغرق بسيول الأمطار ووفاة أكثر من 13 مواطن


الأمطار وسيول تسببت في إلحاق الأضرار المادية والبشرية بحق سكان قرى تهامة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 07:11 مساءً ]

توفي 13 شخصا على الأقل ، وفُقد آخرون، اليوم السبت، بفعل سيول ضربت مناطق واسعة في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وأفادت مصادر محلية بأن "سيول أمطار غزيرة جرفت أكثر من 40 منزلا بعضها مبني من القش، وأراض زراعية واسعة في مديريات الزهرة والقناوص (شمال شرقي الحديدة) واللحية (شمال غربي الحديدة)"

وأضافت أن "السيول أسفرت عن وفاة 13 شخصا بينهم امرأة، ونفوق مئات من رؤوس المواشي".

كما لفتت المصادر إلى أن "جهود البحث عن مفقودين جراء السيول متواصلة في مناطق عزل المقاعشة والقوزي والمهادلة غرب مديرية القناوص".

وفي وقت سابق، حذرت السلطات اليمنية قاطني المناطق التي تشهد هطول للأمطار الغزيرة إلى تجنب السير في مجاري السيول والمصبات المائية أو التواجد بالقرب منها، نظرا لتدفق سيول جارفة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات