أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > رياضة

جارث بيل يضع شرطا تعجيزيا للرحيل عن ريال مدريد


زيدان وجاريث بيل

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 05:46 مساءً ]

وضع اللاعب الويلزي غاريث بيل شرطا قد يعد تعجيزيا لكي يرحل عن نادي ريال مدريد المتوج حديثا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن بيل (31 عاما) لن يقبل الرحيل عن الملكي قبل انتهاء عقده في 2022 إلا إذا وقع لناد يمنحه الراتب الضخم نفسه الذي يتقاضاه في الريال.

وتمثل هذه معضلة كبرى، فرغم أن بيل أصبح عالة على فريق ريال مدريد منذ الموسم الماضي، وأصبح ضيفا ثقيلا على مقاعد البدلاء، فإنه من أكثر اللاعبين في العالم من حيث الراتب السنوي الذي يبلغ 30 مليون يورو.

وأصبح بيل منتهيا بالنسبة لمدرب الريال زين الدين زيدان الذي لم يشركه في الملعب في آخر ست مباريات في الليغا، وسبق أن صرح المدرب في بداية الموسم الحالي بأن اللاعب سيرحل عن الفريق، معربا عن أن يتم ذلك بشكل سريع.

ورغم تساهل الريال في مقابل الاستغناء عن بيل، فإنه فشل في التخلص منه بسبب راتبه الضخم الذي لن يستطيع أي ناد دفعه خاصة في ظل جائحة كورونا، مع تعنت اللاعب الرافض لتخفيض الراتب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات