مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة    
الرئيسية > رياضة

جارث بيل يضع شرطا تعجيزيا للرحيل عن ريال مدريد


زيدان وجاريث بيل

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 05:46 مساءً ]

وضع اللاعب الويلزي غاريث بيل شرطا قد يعد تعجيزيا لكي يرحل عن نادي ريال مدريد المتوج حديثا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن بيل (31 عاما) لن يقبل الرحيل عن الملكي قبل انتهاء عقده في 2022 إلا إذا وقع لناد يمنحه الراتب الضخم نفسه الذي يتقاضاه في الريال.

وتمثل هذه معضلة كبرى، فرغم أن بيل أصبح عالة على فريق ريال مدريد منذ الموسم الماضي، وأصبح ضيفا ثقيلا على مقاعد البدلاء، فإنه من أكثر اللاعبين في العالم من حيث الراتب السنوي الذي يبلغ 30 مليون يورو.

وأصبح بيل منتهيا بالنسبة لمدرب الريال زين الدين زيدان الذي لم يشركه في الملعب في آخر ست مباريات في الليغا، وسبق أن صرح المدرب في بداية الموسم الحالي بأن اللاعب سيرحل عن الفريق، معربا عن أن يتم ذلك بشكل سريع.

ورغم تساهل الريال في مقابل الاستغناء عن بيل، فإنه فشل في التخلص منه بسبب راتبه الضخم الذي لن يستطيع أي ناد دفعه خاصة في ظل جائحة كورونا، مع تعنت اللاعب الرافض لتخفيض الراتب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات