جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن .. اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين جنوبي تعز


من المظاهرة السلمية في ريف الحجرية بتعز

المهرة بوست - تعز
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 04:56 مساءً ]

قامت عناصر مسلحة تابعة للواء 35 مدرع بطلاق النار على تظاهرة سلمية، اليوم السبت، في مديريات الحجرية جنوب مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت مصادر محلية ان عناصر تابعة للواء 35 مدرع قامت بقطع طريق المتظاهرين ، وإطلقا الرصاص الحي على مواكب المتظاهرين في نقطة "الاعلوم"، و"خط النشمة"، وأصيب حوالي سبعه متطاهرين، بعضهم إصابتهم خطيرة.

يشار إلى أن التظاهرة الجماهيرية السلمية خرجت، صباح اليوم السبت، من مديريات الشمايتين والمعافر والمسراخ، وكان مقرر تجمعها، أمام مقر اللواء 35 مدرع في منطقة العين مركز مديرية المواسط دعما للشرعية وتأييداً لقرار الرئيس هادي بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائداً للواء 35 مدرع ورفضاً للتحشيد المليشياوي في ريف الحجرية وللمطالبة باستكمال تحرير محافظة تعز.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات