أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > تقنية

أسرتك لن تعرف خصوصياتك.. فيسبوك تضيف تقنيات تحكُّم جديدة لتطبيق "ماسنجر" وميزات استثنائية


تطبيق ماسنجر - فيسبوك

المهرة بوست - التربة - تعز
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 04:45 مساءً ]

أضافت شبكة "فيسبوك" تقنيات تحكُّم وخصوصية جديدة مميزة إلى تطبيقها الأشهر للتراسل الفوري "ماسنجر".
وأوضح التقرير المنشور على موقع "تايمز نيوز ناو"، أن تطبيق "آب لوك" بات متوافقاً للعمل على تطبيق "فيسبوك ماسنجر"، لتوفير عوامل أمان وتحكُّم وخصوصية مميزة.

خاصية أمان جديدة: 

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، يضمن التطبيق بتلك الخواص إمكانية مساعدة المستخدمين على منع الآخرين من الوصول إلى رسائلهم الخاصة والاطلاع عليها.

يضيف تطبيق App Lock طبقة أخرى من الأمان إلى الرسائل الخاصة، حيث لا يمكن لأحد من أفراد عائلتك أو صديقك تصفُّح محادثاتك خلال إمساكه بهاتفك.

قال جاي سوليفان، مدير إدارة المنتجات في "ماسنجر": "يمكنك أن تحافظ على خصوصية الرسائل الأكثر أهمية بالنسبة لك، سواء كان ذلك من خلال رسالة أو دردشة فيديو أو مكالمة، وضمان سلامتها وسريتها".

سيستخدم"آب لوك"، الموجود في قسم إعدادات الخصوصية الجديد، إعدادات خصوصية الجهاز مثل بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لفتح تطبيق "ماسنجر".

ستكون تلك الخاصية متوافقة للعمل على الهواتف بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

ميزات أخرى:

والأسبوع الماضي، كشفت تقارير صحفية عالمية أن تطبيق "فيسبوك ماسنجر" للدردشة طرح تحديثاً يتضمن ميزة استثنائية لمكالمات الفيديو. ويسمح تحديث "ماسنجر" الجديد بإمكانية مشاركة الشاشة عبر مكالمات الفيديو، وفق ما نشره موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

كما كشفت تقارير صحفية عالمية، أن تطبيق "فيسبوك ماسنجر" للدردشة طرح تحديثاً يتضمن ميزة استثنائية لمكالمات الفيديو. ويسمح تحديث "ماسنجر" الجديد بإمكانية مشاركة الشاشة عبر مكالمات الفيديو، وفق ما نشره موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

​بينما أشار التقرير إلى أن تحديث "فيسبوك ماسنجر" سيكون متوافقاً مع نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس". وستكون الميزة نفسها موجودة أيضاً على تطبيق "زووم" لمكالمات الفيديو الجماعية.

ستتوافق تلك الميزة للعمل مع مكالمات الفيديو التي يتراوح عدد أعضائها بين 8 و16 شخصاً، أو خلال الدردشات الفردية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات