الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشرطة العسكرية في المهرة تتوعد بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن المحافظة (بيان)


عرض عسكري لتخرج دفعة من الشرطة العسكرية في المهرة (ارشيفية)

المهرة بوست - الغيضة - المهرة
[ السبت, 25 يوليو, 2020 - 04:17 مساءً ]

توعد قائد وحدات الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول نشر الفوضى وزعزعة الأمن لخدمة أهداف خارجية.

وأكد  العقيد محسن مرصع الكازمي - في بيان صحفي - اليوم السبت -  حصل "المهرة بوست " على نسخه منه،  بأن قوات الشرطة لن تسمح لمليشيا المجلس الانتقالي العبث بأمن واستقرار المهرة خدمة لأجندة الإمارات.

ودعا الكازمي، أدوات الإمارات (أنصار المجلس الانتقالي) بالعودة إلى رشدهم وإلغاء فعاليتهم، متوعداً بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول نشر الفوضى وزعزعة الأمن لخدمة أهداف خارجية.

وجدد التأكيد، على أن قوات الشرطة العسكرية لن تكون إلا مع الوطن ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، والسلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر وكل الشرفاء من أبناء المهرة والوطن بشكل عام.

يأتي ذلك، رداً على محاولات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً إقامة فعالية مناهضة للحكومة الشرعية عصر اليوم السبت ورفض قبائل المهرة لتلك الفعالية وإعلانهم التصدي لها.

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة الأمنية بالمهرة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، منع إقامة فعالية المجلس الانتقالي، داعياً الجميع إلى للمحافظة على أمن واستقرار المحافظة.

وأكدت اللجنة أنها لن تسمح بأي فعل يمس بأمن المحافظة، و"سنحافظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، ولن نسمح بالمظاهر المسلحة والاستعراض بالسلاح وتخويف المواطنين وإرهابهم".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات