طلاب جامعة تعز يتضامون مع منتسبي الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الامن وأبناء القبائل يعملون على حماية الساحات والأماكن العامة ومداخل محافظة المهرة .. (صور)

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 24 يوليو, 2020 - 08:16 مساءً ]

أكدت قبائل المهرة، اليوم الجمعة، أنها تعمل على تأمين الغيضة عاصمة المحافظة، من أي عبث أو محاولات لزعزعة الأمن فيها . 

 

وقالت مصادر قبلية لـ"المهرة بوست" أن أبناء القبائل وبالتعاون مع القوات الأمنية يعملون على تأمين الساحات والأماكن العامة تحسباً لأي طارئ قد يحدث خلال التظاهرات التي ينتوي المجلس الانتقالي المدعوم من السعودية والإمارات على تنفيذها غدا السبت.

 

وأضافت المصادر أن أبناء قبائل المهرة يرفضون أن تكون محافظة المهرة ساحة للصراعات السياسية أو أداة في يد الاحتلال السعودي الإماراتي. 

 

وأشاروا إلى أنهم يرفضون تكرار ما حدث في سقطرى وعدن من قبل مليشيات الانتقالي وبدعم من قوات الاحتلال السعودي الإماراتي. 

 

وحصل "المهرة بوست" على صورة تظهر تأمين أبناء قبائل المهرة، وقوات الأمن للساحات والأماكن العامة في الغيضة . 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات