النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : مسلحون موالون للإمارات يقصفون منزل قائد مقاومة الحجرية بمدينة التربة


مدينة التربة - جنوبي تعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 24 يوليو, 2020 - 06:57 مساءً ]

استهدفت مجاميع مسلحة مدعومة من الإمارات، الجمعة،  منزل قائد مقاومة الحجرية في مدينة التربة بمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن.

وبحسب ما نقل موقع "يمن شباب" عن مصدر محلي قولة إن "جنودا متمردين عن اللواء 35 مدرع، مسنودين بمجاميع مسلحة مدعومة من الإمارات، استهدفوا منزل قائد مقاومة الحجرية العقيد عبده نعمان الزريقي بمقذوف صاروخي ، ، من مواقع تمركزهم في جبل بيحان المطل على المدينة.".

واضاف المصدر أن القصف أسفر عن مقتل جندي من أفراد حراسته وإصابة 3 آخرين.

وأشار إلى أن المجاميع المسلحة والجنود المتمردين استنفروا قواتهم استعدادا لتفجير الوضع.

وأوضح أن هذه التحركات تأتي في الوقت الذي تجري لجنة التهدئة ترتيبات لتسليم مقر اللواء 35 للقائد الجديد المعين بقرار رئاسي العميد عبدالرحمن الشمساني.

وكان اتفاق قضى بتسليم المواقع المستحدثة مؤخرا في التربة والريف الجنوبي لتعز لقوات الأمن الخاصة والأمن العام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات