القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

تركيا تعلنها صريحة .. لن نتخلى عن الشعب الليبي ضد أي عدوان


تركيا - ليبيا (العربي الجديد)

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 23 يوليو, 2020 - 02:13 مساءً ]

أعلنت تركيا مجددًا عن موقفها الثابت من القضية الليبية، حيث أكدت على استمرار وقوفها إلى جانب الشعب الليبي ضد أي عدوان يستهدفه.

وفق ما جاء في البيان الختامي لاجتماع مجلس الأمن القومي التركي، الذي انعقد امس الأربعاء، برئاسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقد أشار البيان التركي إلى أن أنقرة ستواصل عملياتها العسكرية خارج البلاد ضد الإرهابيين بموجب الحقوق النابعة من القانون الدولي.

كما أكد على أن تركيا مصممة على حماية مصالحها وحقوقها النابعة من القوانين الدولية في شرق المتوسط.

وأضاف البيان أن أنقرة لن تسمح بأي مبادرة يمكن أن تلحق الضرر بأجواء الأمن والاستقرار في قبرص.

وفيما يخص الاعتداءات الأرمينية على أراضي أذربيجان، أدان البيان بشدة السلوك العدواني لأرمينيا التي تحتل أراضٍ أذربيجانية منذ سنوات طويلة.

كما شدد مجلس الأمن القومي التركي على وجوب تخلي أرمينيا عن مواقفها العدوانية وانسحابها من الأراضي الأذربيجانية المحتلة.

وأكد المجلس على أهمية تشكيل الآليات اللازمة من أجل قيام تركيا بالتحضير القوي في كافة المجالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات