الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

توقعات "محمد بن سلمان" ملكاً للسعودية نهاية العام .. وهذا الدليل!


الملك سلمان ونجلة الأمير محمد بن سلمان

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 22 يوليو, 2020 - 11:12 مساءً ]

توقع المحلل السياسي اليمني، والباحث في فولبريات، نبيل نويرة، أنه من المرجح أن يعتلي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، العرش الشهر المقبل، أو قبل نهاية العام الحالي في أبعد تقدير.

وبحسب "آسيا تايمز" نقل الباحث في الشأن الخليجي عن مصادر خليجية قولها إن مرض الملك سلمان ربما يعجل في اعتلاء ابن سلمان العرش الشهر المقبل.

تزامنا مع ذلك، تشن حسابات سعودية حملة لتشويه ولي العهد السابق، محمد بن نايف، المسجون حاليا، وتلقى دعما حكوميا بحسب ما صرحت مصادر سعودية لوكالة رويترز.


الاثنين الماضي، قال الديوان الملكي السعودي، فجر الإثنين، إن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وبحسب بيان الديوان الملكي، فإن الملك أدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي، جراء وجود التهاب في المرارة.

ولم يعط بيان الديوان أي تفصيلات أخرى.

اقتصاديا، هبطت البورصة السعودية بنهاية تعاملات الاثنين، بعد إعلان الديوان الملكي دخول العاهل السعودي المستشفى.

وتراجعت بورصة السعودية بنسبة 0.62 بالمئة إلى 7377.36 نقطة، مع تراجع أسهم أرامكو 0.15 بالمئة، والراجحي 0.5 بالمئة، وسابك 1.5 بالمئة.

وارتفعت أربع أسواق خليجية في مقدمتها بورصة قطر، مقابل تراجع ثلاث بورصات قادتهم السعودية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات