حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

صدور العدد الأول من مجلة المنبر المهري

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 22 يوليو, 2020 - 09:59 مساءً ]

صدر اليوم الأربعاء، العدد الأول من مجلة المنبر المهري ، كأول مجلة تصدر من محافظة المهرة . 

 

وتصدر مجلة "المنبر المهري" عن مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة وهي مؤسسة مدنية شبابية تهدف للدفعلدفع بعملية التنمية والتماسك المجتمعي لمواجهة أي أخطار تستهدف المجتمع ومصالح المجتمعين المسالمين. 

 

وقال القائمون على المجلة التي يشرف عليها الأستاذ سالم عبدالله بلحاف رئيس مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة "أنهم يسعون رفع مستوى الوعي المجتمعي والعلمي لدى أبناء المهرة وسقطرى."

 

ويحوي العدد الأول من مجلة المنبر المهري عدد من التقارير والتحقيقات الخاصة بمحافظة المهرة، بالإضافة إلى انفراد المجلة بلقاء خاص مع "الشيخ علي سالم الحريزي وكيل محافظة المهرة السابق، ومواضيع تختص بالشأن المهري والسقطري.

 

لقراءة وتحميل النسخة الإلكترونية من مجلة المنبر المهري ( العدد الأول المنبر المهري

 

يسعدنا ان نضع بين ايديكم العدد الأول من مجلة (المنبر المهري) بنسختها الإلكترونية التي تحتوي على مجموعة قيّمه من اخبار ومقالات وقراءات في مختلف الجوانب .
لتصفح المجلة الكترونياً على الرابط التالي : https://t.co/J4SUo84FDb

— المنبر المهري (@alminbaralmahre) July 21, 2020


 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات