انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية : الملك سلمان يترأس اجتماعاً حكومياً هاماً


الملك سلمان بن عبدالعزيز

المهرة بوست - الرياض
[ الاربعاء, 22 يوليو, 2020 - 03:25 مساءً ]

قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن مجلس الوزراء السعودي عقد جلسته برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس المجلس، عبر الاتصال المرئي من مقره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث يتلقى العلاج.

الوكالة أكدت أن الملك سلمان اطمأن شخصياً على اكتمال الترتيبات المتعلقة بأعمال الحج، فضلاً عن اطلاعه على تقارير حول جائحة كورونا.

وأشارت إلى أن المجلس قرر التباحث مع باكستان بخصوص مشروع اتفاقية في مجال الغاز الطبيعي المسال، والتوقيع عليه.

وكانت رويترز قد نقلت عن ثلاثة مصادر سعودية، الثلاثاء، قولهم إن الحالة الصحية للملك سلمان مستقرة.

والاثنين قالت وسائل إعلام سعودية أن الملك سلمان دخل مستشفى في العاصمة الرياض بسبب التهاب في المرارة.

وقال بيان للديوان الملكي، الاثنين، أن الملك سلمان (84 عاما)، الذي تقلد الحكم في 2015 دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء بعض الفحوص، دون ذكر تفاصيل.

وقالت ثلاثة مصادر سعودية مطلعة لرويترز، رفضت نشر أسمائها، بينها مصدران تحدثا في وقت متأخر من مساء الاثنين والثالث يوم الثلاثاء، إن "الملك بخير".

وكان آخر ظهور علني للملك سلمان في 19 مارس، حين ألقى كلمة قصيرة جداً عبر التلفزيون بشأن وباء كورونا، ونشرت وسائل الإعلام الرسمية صورا وتسجيلات مصورة للملك وهو يرأس اجتماعات أسبوعية للحكومة عبر الإنترنت، كما نشر الإعلام صورا لولي العهد وهو يحضر هذه الاجتماعات عبر الإنترنت، بحسب "رويترز".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات