قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

كشف عن تحذيره له قبل ايام من مقتله

عبدالملك الحوثي: اغتيال الصماد لن يمر من دون حساب


عبدالملك الحوثي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 28 أبريل, 2018 - 10:22 مساءً ]

اكد زعيم حركة انصار الله، عبد الملك الحوثي، السبت، ان الطغاة يستعدون للتضحية بشعوبهم من اجل الوصول الى السلطة، موضحاً ان اغتيال رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد من قبل التحالف السعودي لن يمر دون حساب.

وكشف الحوثي في كلمة له، بمناسبة تشييع الصماد، أنه طلب من صالح الصماد أن يقلل من تحركاته في المحافظات بسبب ارتفاع مستوى الرصد من قبل التحالف السعودي إلا أنه كان لديه إصرار على التحرك والقيام بواجبه وكان مستعداً لمواجهة خطر الاستهداف. 

وقال الحوثي إنه طلب من الصماد أن يقلل تحركاته عندما أراد الأخير زيارة محافظة ذمار قبيل اغتياله بأيام، بسبب رغبة التحالف السعودي بالانتقام وارتفاع وتيرة الرصد.   وأضاف أن الصماد أبدى رغبة كبيرة في التحرك والقيام بواجبه. وأضح الحوثي أن شعر بالحرج من أن يمنع الصماد من التحرك. 

واضاف الحوثي إن الصماد “تحرك في المحافظات وقد تمنيت عليه أن يقلل من تحركه لكن أبدى حرصه الشديد في النزول والتحرك بمسؤولية” وأضاف أن “الصماد أخبرني عن نزوله للحديدة وكان مُصراً على النزول إلى هناك خصوصاً بعد تصريحات السفير الأمريكي”. 

مشيرا إلى ان “قوى العدوان يحشدون المرتزقة من مختلف الدول ويواصلون عملهم على استقطاب المرتزقة في الداخل، ونحن معنيون بالتركيز على التجنيد والتحشيد للجبهات لمواجهة التحالف السعودي”.

واضاف ان “الطغاة يستعدون للتضحية بشعوبهم من أجل الوصول إلى السلطة والمرتزقة نموذج من مدرسة الطغيان، حيث ان الارتباط بين النظام السعودي والإماراتي مع أمريكا واسرائيل أصبح واضحاً والمستفيد الأول من المؤامرة التي تستهدف المنطقة هي اميركا والصهاينة”.

واوضح ان “اغتيال الرئيس الصماد لن يمر دون حساب، بالاضافة الى ان العدوان على اليمن ليس منفصلاً عن المؤامرة الكبرى التي تستهدف المنطقة”.

وشدد على ضرورة “قيام المنظمات الخيرية والتجار وأصحاب المال بالاعتناء بأسر المرابطين، حيث يجب على المجاهد الذي يذهب للجبهات ان يطمئن أن هناك من يهتم بأسرته”، معرباً عن امله بإنجاز قانون الزكاة قبل قدوم شهر رمضان من اجل تغزيز حالة المواساة في الداخل”.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات