"حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن    
الرئيسية > رياضة

مواجهة ريال مدريد وليغانيس.. ممر شرف لبطل الليغا ثم حرب في الملعب


مواجهة ريال مدريد وليغانيس.. ممر شرف لبطل الليغا ثم حرب في الملعب

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الأحد, 19 يوليو, 2020 - 01:47 مساءً ]

بعد أن حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ينصب الاهتمام في مباراته الختامية بالليغا اليوم الأحد على منافسه ليغانيس الذي لا بديل له عن الفوز للنجاة من الهبوط.

وفاز الملكي رسميا بلقب الليغا بعد فوزه الخميس الماضي على فياريال 2-1، بعد ارتفاع رصيده إلى 86 نقطة بفارق 6 نقاط عن وصيفه برشلونة قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وعلى الناحية الأخرى، يكافح ليغانيس الذي يحتل المركز الـ18 برصيد 35 نقطة للهروب من الثلاثي الذي سيهبط إلى الدرجة الثانية، ويحتاج إلى معجزة فوزه على الريال البطل مع هزيمة أو تعادل سيلتا فيغو صاحب المركز الـ17 برصيد 36 نقطة، علما بأن الأخير سيواجه فريق إسبانيول الذي يتذيل الجدول وتأكد هبوطه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة في ظل تصاعد مستوى ليغانيس الذي فاز في مباراتية الأخيرتين أمام فالنسيا وأتلتيك، وهو ما جدد الآمال في البقاء بالليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد أن يقوم فريق ليغانيس بعمل ممر شرفي للملكي المتوج بلقب الليغا -حسب النظام المتبع لتكريم بطل الدوري الإسباني- سيقاتل في الملعب حتى آخر لحظة للبقاء في دوري الأضواء، وبالطبع لن يقبل الريال بالهزيمة حتى لا تفسد فرحة اللقب وكذلك ليواصل سلسلة انتصاراته، حيث فاز في كل من مبارياته العشر منذ فترة استئناف الدوري الإسباني بعد وباء كورونا.

وأشارت ماركا إلى أن ليغانيس سيعاني أيضا من الرغبة الملحة لنجم ريال مدريد كريم بنزيمة الذي يسعى جاهدا إلى التفوق على نجم برشلونة ليونيل ميسي في سباق كأس بيتشيشي لهداف الدوري، حيث يتصدر ميسي قائمة الهدافين برصيد 23 هدفا أمام بنزيمة بهدفين.

وأكدت الصحيفة أن كل هذه العوامل ستجعل المباراة أشبه بالحرب بين الفريقين، فكل منهما لديه الأسباب القوية للقتال على حصد النقاط الثلاث للمباراة وإن اختلفت ما بين القمة والقاع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات