البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة اعتصام المهرة تدعم مشروع الكهرباء وصيانة طريق قرية القلعنة بمديرية المسيلة


لجنة الاعتصام بالمهرة تدعم مشروع الكهرباء وتعتمد صيانة طريق قرية القلعنة بمديرية المسيلة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 18 يوليو, 2020 - 09:03 مساءً ]

قدمت لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، دعماً لمشروع الكهرباء وصيانة وترميم طريق قرية القلعنة بمديرية المسيلة .

وبحسب ما نشرت صفحة "اعتصام المهرة" على فيسبوك تفقد الشيخ سالم سعد عكشوت الزويدي القيادي في اعتصام المهرة، اليوم السبت،  أوضاع وأحوال المواطنين في قرية القلنعة واحتياجاتهم. 

وسلمت اللجنة لمندوبها بالقرية دعما لمشروع الكهرباء بمبلغ مليون ومائتين ألف ريال يمني واعتماد 600 لتر من مادة الديزل كدفعة أولى من أجل تشغيل مشروع الكهرباء.

واضافت أن لجنة اعتصام المهرة تكفلت بتكاليف ترميم طريق بالقرية التي تعاني من أبسط الخدمات الضرورية، بتكلفة مليون ريال يمني.

وعبر أهالي القرية التي يسكنها أكثر من 120 أسرة تعاني أغلبها ظروف معيشية صعبة، عن ارتياحهم وشكرهم للجنة الاعتصام بالمحافظة ممثلة في الشيخ عامر سعد كلشات ولجنة الاعتصام بالمديرية ورئيسها الشيخ/سالم سعد عشكوت الزويدي، على جهودهم ودعم لمنطقتهم.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات