مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > رياضة

سان جيرمان يوافق على انتقال نيمار لبرشلونة .. بشروط!!


البرازيلي نيمار دا سيلفا

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 18 يوليو, 2020 - 03:38 مساءً ]

عادت الحياة من جديد إلى صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.
نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة في ذلك الحين، قبل أن تربطه العديد من التقارير بالعودة إلى الفريق الكتالوني على مدار الموسمين الماضيين.

برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير أكد أن إدارة باريس سان جيرمان قد منحت الأمل من جديد لنظيرتها في كامب نو بشأن استعادة نيمار، بعدما أبدت استعدادها للتخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح البرنامج أن النادي الباريسي سيوافق على بيع نيمار إلى برشلونة، مقابل الحصول على 80 مليون يورو، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

البرنامج الإسباني أوضح أن خطوة الانتقال لباريس قد تروق لديمبلي، خاصة أنه يعاني في كامب نو منذ قدومه في صيف 2017 من بروسيا دورتموند الألماني.

وعانى ديمبلي من إصابات طويلة ومتفرقة منذ وصوله إلى كامب نو قبل 3 سنوات، ووصل الأمر إلى أنه لم يشارك في الموسم الحالي إلا في 5 مباريات فقط.

يُذكر أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو سبق أن صرح قبل يومين أنه لا يتوقع موافقة باريس على بيع نيمار خلال الميركاتو الصيفي الحالي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات