بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > عربي و دولي

عارضة "شبه عارية" وعلم إيران يثيران جدلاً في أول عرض مصارعة حرة في السعودية ـ (فيديوهات)


عارضة “شبه عارية” وعلم إيران يثيران جدلاً في أول عرض مصارعة حرة في السعودية ـ (فيديوهات)

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 28 أبريل, 2018 - 07:09 مساءً ]

لقطات نسائية "غير محتشمة"، ورفع مصارعين علم إيران، وغيرها من المشاهد، تسببت بإثارة الكثير من الجدل في السعودية، حول أول عرض للمصارعة الحرة العالمية تستضيفه البلاد، أقيم مساء الجمعة، برعاية حكومية.

و عجّت وسائل التواصل الاجتماعي من أمس بالكثير من التعليقات والانتقادات التي أطلقها مواطنون، وخصوصًا إزاء إعلان تخلل العرض، الذي بثته القناة الرياضية الحكومية، تظهر فيه امرأة شبه عارية، ما دفع هيئة الرياضة إلى تقديم اعتذار رسمي للمشاهدين.

وأكدت الهيئة، في بيان نشرته عبر حسابها على تويتر "رفضها القاطع لذلك (المشهد) في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع".



كما أثار دخول مصارعين أمريكيين من أصل إيراني حلبة المصارعة، أثناء تلويح أحدهما بعلم إيران، جدلًا واسعًا، إلا أن وسائل إعلام محلية قالت ، بحسب وكالة "لأناضول" إن المشهد تمثيلي يعبر عن “قضاء الرياض على مغامرات طهران”، إذ يقوم أحد المصارعين السعوديين الهواة بإلقاء المصارع الأمريكي عن الحلبة.



وفي نهاية فبراير/شباط الماضي، وقّع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، اتفاقية مع "فينس مكماهن"، رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE) لإقامة المنافسات بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

وقد أثار آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي كذلك، استغراب متابعي جولة المصارعة في مدينة جدة، حين انفعل وقام بلعب دور الحكم، بالمباراة بين جون سينا وترابل إتش، في منافسات رويال رامبل.


 

كما أثارت وليمة آل الشيخ الفاخرة لنجوم المصارعة العالمية عل انغام الموسيقى جدلا بين المعلقين السعوديين.


 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات