البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يواصل بيع اللاعبين "المنبوذين" من زيدان


زيدان وجاريث بيل

المهرة بوست - الجزيرة نت
[ الخميس, 16 يوليو, 2020 - 03:03 مساءً ]

يواصل نادي ريال مدريد سياسة بيع اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل المدرب زين الدين زيدان، بعد أن كان الفريق يتبع أسلوب الإعارة في المواسم الأخيرة.
وهناك قائمة من اللاعبين المرشحين للبيع خلال فترة الانتقالات المقبلة، أبرزهم الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز.

وكانت البداية بيع المدافع خافي سانشيز إلى فريق بلد الوليد مقابل 3 ملايين يورو، وأشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مقابل 45 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد إلى أنه حان الدور في البيع على الثلاثي المعار داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وخورخي دي فروتوس.

وأعار ريال مدريد اللاعب سيبايوس العام الماضي لفريق أرسنال الذي يسعى إلى التعاقد معه بشكل نهائي بدلا من الإعارة، وذلك في ظل رغبة فالنسيا وريال بيتيس في التعاقد معه أيضا، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 25 مليون يورو.

وتعددت إعارة فاييخو، فبعد أن أعاره الريال إلى ولفرهامبتون العام الماضي أعاده ليعيره إلى فريق غرناطة في الانتقالات الشتوية العام الجاري، ويرغب الأخير في تحويل الإعارة إلى شراء.

فيما أبدى سيلتا فيغو وريال بيتيس الرغبة في شراء دي فروتوس المعار حاليا لفريق رايو فايكانو الإسباني، وهي صفقة قد تدخل خزينة ريال مدريد 10 ملايين يورو.

ورغم تعدد الفرق التي ترغب في شراء تاكيفوسا كوبو الذي قضى الموسم الجاري على سبيل الإعارة في ريال مايوركا فإن ريال مدريد يفكر فقط في السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة مرة أخرى، لأن اللاعب صاحب موهبة كبيرة وقد يكون أحد النجوم الكبار في المستقبل.

اعلان
وقالت ماركا إن هدف ريال مدريد من البيع هو جمع 120 مليون يورو هذا الصيف، لتعويض الخسائر المالية الناتجة عن غياب الجماهير بسبب تفشي وباء كورونا، وكذلك التخلص من بعض اللاعبين في القائمة المكتظة للفريق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات