مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز     الأمم المتحدة تعلن عن حشد التمويل لحماية التراث الثقافي اليمني     «ليس الحوثي ولا الشرعية».. «صحيفة لندنية» تكشف عن السبب الرئيسي لإنهيار قطاع الاتصالات في اليمن     رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً     حادث مروري يودي بحياة الصحفي اليمني "أحمد الرمعي" في عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية


تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 16 يوليو, 2020 - 01:50 صباحاً ]

أعلنت شركة جوجل، عن برامج جديدة للشهادات عبر الإنترنت، في مجالات تحليل البيانات وإدارة المشاريع وتصميم تجربة المستخدم، بإجمالي 100 ألف منحة مجانية.

وبحسب شبكة "سي إن بي سي"، فإن البرامج الدراسية يتم تصميمها وتدريسها بواسطة موظفي "غوغل"، ولا تتطلب الحصول على شهادة جامعية، ويمكن إكمالها في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر ويتم التقديم إليها من خلال منصة التعلم عبر الإنترنت "كورسيرا".

وأكدت "غوغل" أنها ستنظر إلى جميع شهاداتها على أنها تعادل الشهادة الجامعية التي تبلغ مدة دراستها أربع سنوات، وذلك فيما يتعلق بالأدوار ذات الصلة بهذه الشهادات في الشركة.

وقالت ليزا غيفليبر، نائبة رئيس "غوغل": "هذا لا يدر دخلًا للشركة. هناك تكلفة صغيرة من منصة كورسيرا نفسها -السعر الحالي هو 49 دولارًا في الشهر- لكننا نريد أن نضمن أن أي شخص يريد الحصول على هذه الفرصة، يمكن أن يحصل عليها".

وتعهدت الشركة بتمويل 100 ألف منحة دراسية، حسب الحاجة للأفراد المسجلين في أي من برامج الشهادات المهنية هذه، وستمنح أكثر من 10 ملايين دولار في شكل منح إلى ثلاث مؤسسات غير ربحية تدخل في شراكة معها، لتنمية القوى العاملة النسائية والمحاربين القدامى والأمريكيين المهمشين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات