رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > عربي و دولي

تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية


تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 16 يوليو, 2020 - 01:50 صباحاً ]

أعلنت شركة جوجل، عن برامج جديدة للشهادات عبر الإنترنت، في مجالات تحليل البيانات وإدارة المشاريع وتصميم تجربة المستخدم، بإجمالي 100 ألف منحة مجانية.

وبحسب شبكة "سي إن بي سي"، فإن البرامج الدراسية يتم تصميمها وتدريسها بواسطة موظفي "غوغل"، ولا تتطلب الحصول على شهادة جامعية، ويمكن إكمالها في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر ويتم التقديم إليها من خلال منصة التعلم عبر الإنترنت "كورسيرا".

وأكدت "غوغل" أنها ستنظر إلى جميع شهاداتها على أنها تعادل الشهادة الجامعية التي تبلغ مدة دراستها أربع سنوات، وذلك فيما يتعلق بالأدوار ذات الصلة بهذه الشهادات في الشركة.

وقالت ليزا غيفليبر، نائبة رئيس "غوغل": "هذا لا يدر دخلًا للشركة. هناك تكلفة صغيرة من منصة كورسيرا نفسها -السعر الحالي هو 49 دولارًا في الشهر- لكننا نريد أن نضمن أن أي شخص يريد الحصول على هذه الفرصة، يمكن أن يحصل عليها".

وتعهدت الشركة بتمويل 100 ألف منحة دراسية، حسب الحاجة للأفراد المسجلين في أي من برامج الشهادات المهنية هذه، وستمنح أكثر من 10 ملايين دولار في شكل منح إلى ثلاث مؤسسات غير ربحية تدخل في شراكة معها، لتنمية القوى العاملة النسائية والمحاربين القدامى والأمريكيين المهمشين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات