«إحياء اتفاق الرياض» .. هل ينهي الصراع في جنوب اليمن؟     «باتت محرمة على اليمنيين».. إجراءات إماراتية لإحكام السيطرة على سقطرى     هذا ما يحدث لجسمك إذ أقلعت عن تناول اللحوم     وفاة عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان في مصر بأزمة قلبية داخل محبسه     مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية


صالة المغادرة في مطار عدن الدولي - اليمن

المهرة بوست - الرياض
[ الاربعاء, 15 يوليو, 2020 - 05:14 مساءً ]

أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ، إعادة تشغيل الرحلات التجارية، ابتداء من اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020م.

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا، التابعة لوزارة الصحة، أن مجلس الوزراء وافق على مقترح بشان إعادة تشغيل الرحلات التجارية ابتداء من اليوم الأربعاء بعد نحو أربعة أشهر من إغلاقها ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا.".

واشترطت الحكومة لإعادة تشغيل الرحلات التجارية التقيد بالإجراءات المتبعة في الجوانب الوقائية الخاصة بكورونا وتنفيذ الاحترازات والاشتراطات الخاصة بذلك.

وكانت الحكومة قد أوقفت الرحلات التجارية في منتصف مارس الماضي، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات