الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الكويت تجدد دعمها الكامل للحلول السلمية التي تحافظ على وحدة اليمن


علم الكويت

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 15 يوليو, 2020 - 04:45 مساءً ]

جددت دولة الكويت دعمها الكامل للإجراءات التي تتخذها الحكومة اليمنية لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف للوصول إلى حلول سلمية دائمة لإنهاء الخلاف الدائر في اليمن والتي تحافظ على وحدته .

جاء ذلك في مكالمة تليفونية أجراها وزير الخارجية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً  محمد الحضرمي بنظيرة الكويتي أحمد ناصر المحمد الصباح ، اليوم الأربعاء .

وأكد الصباح بإلتزام دولة الكويت بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه ومساندتها لكافة الجهود الرامية للوصول إلى حل يفضي إلى سلام دائم للأزمة في اليمن.

وقدم وزير الخارجية محمد الحرمي شرحا لوزير خارجية الكويت عن آخر المستجدات الحاصلة في اليمن والتطورات المتعلقة بخطة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في هذا السياق .

وأعرب الحضرمي عن بالغ الثناء والتقدير لدور دولة الكويت وإسهاماتها نحو دعم أشقائها في اليمن خاصة على الصعيد الإنساني ولمساعيها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار وتخفيف المعاناة الإنسانية التي يعيشها شعبه الشقيق. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات