البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > تقنية

بـ5 خطوات فقط .. تحديث جديد لـ"واتسآب" يتيح لك معرفة من يتتبع معلوماتك


واتسآب WatsApp

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 28 أبريل, 2018 - 05:06 مساءً ]

بحسب موقع "جادجيت 360" التقني فإنَّ التحديث الجديد، وهو مخصص لنسخة "البيتا" من واتسآب، سيجعل "التحكم بالكامل" في يد المستخدم، ليتحول "واتسآب" إلى تطبيق "مشفر" بصورة كاملة.

بيد أنّ هناك عدة خطوات، لكيفية تحميل وتشغيل التحديث الجديد، قدم موقع "إكس دي أيه ديفلوبرز" التقني المتخصص، شرحًا كاملًا لها عبر اتباع هذه الخطوات، وفق ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

- في البداية عليك تحميل نسخة "بيتا" من تطبيق "واتسآب"، التي تسمح بتحميل كافة التحديثات التجريبية، الخاصة بالتطبيق.
- وبعد الحصول على النسخة، يطلب المستخدم التحديث الجديد، الذي بات متاحًا منذ أمس 27 أبريل.
- الآن وقد حملت التحديث، عليك الدخول إلى الإعدادات" (setting) الخاصة بالتطبيق.
- اختر من "الإعدادات" أيقونة الحساب (account).
- ثم اختر أيقونة جديدة باسم "طلب بيانات الحساب" (Request account info)..
- ستصلك الآن رسالة بأن "واتسآب" يمكنه إعداد التقرير الخاص بكافة المعلومات المتعلقة بحسابك، ومن يقوم بتتبع بياناتك والمعلومات الخاصة بك، وحتى كل قائمة من تراسلهم والمجموعات التي تنضم لها والصور الشخصية التي تضعها، ما عليك بعدها إلا أن تختار أيقونة "طلب التقرير" (Request report)..
- بعد وصول التقرير، يمكنك أن تدخل إلى الإعدادات مجددًا، لتختار أيقونة "الحساب"، وتختار عدم مشاركة البيانات الخاصة بك أو معلوماتك لأي طرف ثالث.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات