تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

جمعية الصرافين ترفع الاضراب بعدن وتحذر جميع الشركات والمؤسسات من المخالفات


جمعية الصرافين اليمنيين في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 13 يوليو, 2020 - 05:37 مساءً ]

عُقِد اليوم اجتماعا للهيئة الإدارية لأعضاء جمعية الصرافين بالعاصمة عدن تم من خلال مناقشة مستجدات القضايا المتعلقة بمهام الأعضاء وتفعيل النشاط المصرفي والبدء باستقبال وارسال الحوالات من عدن الى كافة المناطق الاخرى ، وذلك بعد اسبوع من مسرحية الاضراب الدرامي الهادف لزيادة رسوم الحوالات والاستمرار في المضاربة بالعملة بالاتفاق مع لوبي فساد داخل البنك المركزي وعجز منظومة البنك عن مواجهة الانهيار الشامل للريال اليمني.

وتوصل الاجتماع الى التالي :

1- يتم استئناف العمل في القطاع المصرفي بكافة شركاته ومنشئاته ابداءا من تاريخ هذا الإعلان 13/7/2020 .

2- تفعيل دور الشراكة بين جمعية الصرافين والبنك المركزي والبنوك التجارية لأداء دور فاعل يسهم في الحفاظ على استقرار العملة ومنع تدهور سعر الصرف .

3- فرض التعاون الكامل بين شركات ومؤسسات الصرافة والبنوك التجارية والعمل على التقيد بالتسعيرة بما يتوافق مع الضوابط المتفق عليها مع جمعية الصرافين .

4- تتابع الجمعية طبيعة سير كافة الأعمال المصرفية لكافة الشركات والمؤسسات وتهيب بالجميع الالتزام وعدم المخالفة .

وأكدت رئاسة جمعية الصرافين على شكرها وتقديرها لكافة الجهود المبذولة لانجاح هذا العمل والسعي بخطى ثابته من قبل أعضائها ومن كافة الأطراف الساعية لاحتواء الأزمات وحلها بما يحقق المصلحة العامة ويحفظ الاستقرار في القطاع المصرفي .

صادر باسم الهيئة الإدارية لجمعية الصرافين عدن .

عنهم : المتحدث الرسمي باسم جمعية الصرافين

صبحي باغفار

13/7/2020

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات