الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار


لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 يوليو, 2020 - 10:51 مساءً ]

أعلنت لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تأييدها لاختيار الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار، رئيساً لمجلس الأسرة.

وقالت اللجنة في بيان، حصل "المهرة بوست" على نسخة منه، إنها تؤيد ماجاء في البيان الذي أصدرته أسرة آل عفرار بعد اختيار الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس العائلة.

وأضافت: إن توحيد الصف والإجماع القبلي لكل أبناء المهرة وسقطرى يقع على عاتق هذه الأسرة العريقة والتي تعد المرجعية العليا والتاريخية للمحافظتين.

وأكدت أنها ستكون عوناً لأسرة آل عفرار، ولخياراتهم التي أعلنوها لما فيه مصلحة أبناء محافظتي المهرة وسقطرى، والعمل على توحيد الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار، والنأي عن أي محاولات لخلق الفوضى والصراعات.

وجددت لجنة اعتصام المهرة في مديرية شحن رفضها لمحاولات إيجاد الفتن وجرّ المحافظة إلى الفوضى عبر المليشيات التي يتم استقدامها من خارج المحافظة لتكرار سيناريو سقطرى بدعم من دول خارجية.

وكانت قبيلة "آل عفرار"، أعلنت الجمعة الماضية، تشكيل مجلس خاص بالأسرة يحافظ على مرجعتيها التاريخية، ويصون قرارها بالوقوف مع أبناء المهرة ومصالحهم العليا.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات