وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > مجتمع

الصليب الأحمر يقدم مساعدات للمتضررين من سيول الأمطار في عدن


سيول عدن تسببت بأضرار جسيمة وخسائر مادية فادحة طالت المواطنين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 12 يوليو, 2020 - 05:10 مساءً ]

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، اليوم الأحد، انها قامت بتوزيع  مواد غذائية وإيوائية لأكثر من 8 آلاف من الأسر المتضررة نتيجة السيول في مدينة عدن (جنوبي اليمن).

وأعلنت اللجنة في تغريدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، أنها قامت بالتعاون مع الهلال الأحمر اليمني بتوزيع مواد غذائية وإيوائية لنحو 8127 شخصا من الأسر المتضررة نتيجة السيول في مدينة عدن.

وأوضحت أنها قدمت المساعدات لـ38 ألفا و988 من المتضررين من موسم الأمطار والسيول خلال 2020 في محافظات لحج وريمة ومأرب وصنعاء وعدن.

وشهدت مدينة عدن سيولا جارفة في أبريل الماضي تسببت بأضرار جسيمة وخسائر مادية فادحة طالت المواطنين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات