انفجار عبوة ناسفة تودي بحياة طفل في مارب     توجيهات جديدة باتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لآثار المنخفض الجوي في عدن     مرصد حقوقي يحذر من خطر الألغام المنجرفة جرء سيول الأمطار     إتلاف كمية من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية في المهرة     حلم أمريكا المتجدد.. إضافة سقطرى إلى سلسلتها النارية العابرة للمحيطات     فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

رسمياً .. شركة النفط في صنعاء تعلن عن رفع أسعار البنزين والديزل


شركة النفط تعلن عن رفع أسعار البنزين والديزل

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 12 يوليو, 2020 - 04:51 مساءً ]

أعلنت شركة النفط  في صنعاء، أسماء المحطات العاملة ، اليوم الأحد ، في العاصمة صنعاء وعدة محافظات خاضعة لسيطرة الحوثيين 

 وحددت الشركة في بيان صادرعنها اليوم الأحد، سعر بيع المشتقات النفطية في هذه المحطات بـ 5900 ريال للجالون البنزين سعة 20 لتراً و 6900 ريالاً للجالون الديزل سعة 20 لتراً.

وأمس الأول الجمعة، أعلنت شركة النفط الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن نفاد مخزونها من الوقود محذرة من "كارثة وشيكة" ستطال كافة القطاعات الخدمية خلال أيام.

 

Image





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات