الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > رياضة

"ميسي الجزائر" يواصل تألقه في إنجلترا بمهاراته وأهدافه المدهشة (فيديوهات)


 سعيد بن رحمة

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 12 يوليو, 2020 - 03:32 مساءً ]

يواصل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة تألقه في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، حيث قاد ناديه "برانتفورد" إلى فوز جديد على مضيفه نادي داربي كاونتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل هدفين منهم، وقَع الثاني منهما بطريقة رائعة مثلما فعل في المباراة السابقة حين سجل هاتريك بينها هدف ولا أروع ليقود ناديه للفوز على ضيفه ويغان. وارتفع عدد أهداف بن رحمه إلى 16 هدفا.

 

وبهذا الفوز الجديد يعزز نادي برانتفورد مرتبته الثالثة في دوري الدرجة الأولى، التي تضمن له التنافس على مباريات "البلاي أوفس" للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل أن يضمن ذلك بشكل أوتوماتيكي باحتلال المرتبة الثانية قبل 5 مباريات من نهاية الموسم. ولبرانتفورد 78 نقطة على بعد أربع نقاط من صاحب المركز الثاني واست بروميتش، وخمس نقاط عن صاحب المركز الأول ليدز.

 

وسعيد بن رحمة البالغ من العمر 24 عاما من مواليد عين تيموشنت (غرب الجزائر). بدأ حياته الكروية في الجزائر قبل الانتقال إلى فرنسا، حيث انتهى به المطاف في نادي نيس، ومن هناك انتقل عام 2018 لنادي برانتفورد، الموجود في غرب لندن، والشهير باسم "البيز" (النحل).

وقد تألق بن رحمة بشكل لافت بمهاراته مما دفع البعض إلى إطلاق اسم "ميسي الجزائر" عليه. وقد جذب تألقه أنظار الكثير من أندية الدوري الممتاز، واقترب الموسم الماضي من الالتحاق بنادي أستون فيلا، فيما تحدثت تقارير مؤخرا عن أنها مسألة وقت فقط، قبل التحاقه بالدوري الممتاز، وكشفت عن اهتمام تشلسي وأرسنال بضمه.


 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات