الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45


وفيات أطباء اليمن بكورونا ترتفع إلى 45

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 08:43 مساءً ]

قال المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء اليمنيين ، إن العدد الإجمالي لوفيات الأطباء بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الذي قامت النقابة بتوثيقه حتى الآن وصل إلى 45 بعد سقوط ضحية جديدة للأطباء.

جتاء ذلك في بيان اصدرة المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء قال فيه ، إن "الدكتور احمد البركاني يعد الشهيد رقم 45 من أعضاء ورموز الوسط الطبي اليمني في مواجهة جائحة فيروس "كوفيد 19″ والذي وافته المنية أمس الأول بمدينة البريقا عدن الصغرى".

وأضاف البيان "برحيل البركاني فقد اليمن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

وكان للراحل البركاني دور فاعل في الوسط الطبي حيث عمل مديراً لمستشفى مصافي عدن سابقا، وهو شقيق النائب البرلماني عبدالخالق البركاني في مجلس النواب (البرلمان).

واختتم بيان النعي: "لا نجد الكلمات التي نكتبها على فراقك ولكننا نقول ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وان لفراقك يا د. احمد لمحزنون".

وتلقى البركاني تعليمه في كلية بلقيس بجامعة عدن، ثم أكمل دراسته الجامعية في كلية الطب في مدينة كلوج في رومانيا وتخصص في براغ بجمهورية التشيك.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات