أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة


لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 08:22 مساءً ]

عقدت لجنة اعتصام المهرة اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً في الغيضة، مؤكدة استمرارها في التصعيد السلمي ورفض التواجد السعودي الإماراتي في المهرة وسقطرى . 

وخلال الإجتماع، باركت لجنة اعتصام المهرة تعيين الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار ومتحدثاً بإسمها. 

كما أيدت لجنة اعتصام المهرة ما جاء في البيان الصادر عن أسرة آل عفرار وتحملها مسؤوليتها التاريخية في رفض التواجد السعودي الإماراتي في المهرة وسقطرى. 

كما ناقش الإجتماع عدد من القضايا المهمة والطارئة في محافظة المهرة، وأكدت اللجنة استمرار التصعيد السلمي و التأكيد على ضرورة وحدة الصف لأبناء المهرة وسقطرى، ومحاولة خلق فتن وصراعات داخل المحافظتين عبر مليشيات السعودية والإمارات.  

ورفض الاجتماع لتواجد السعودي الإماراتي في المهرة وأرخبيل سقطرى، معتبرة أن هذه القوات المتواجدة هي قوات إحتلال تسوق لها مليشيات تابعة للسعودية والإمارات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات