الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة


لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 08:22 مساءً ]

عقدت لجنة اعتصام المهرة اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً في الغيضة، مؤكدة استمرارها في التصعيد السلمي ورفض التواجد السعودي الإماراتي في المهرة وسقطرى . 

وخلال الإجتماع، باركت لجنة اعتصام المهرة تعيين الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار ومتحدثاً بإسمها. 

كما أيدت لجنة اعتصام المهرة ما جاء في البيان الصادر عن أسرة آل عفرار وتحملها مسؤوليتها التاريخية في رفض التواجد السعودي الإماراتي في المهرة وسقطرى. 

كما ناقش الإجتماع عدد من القضايا المهمة والطارئة في محافظة المهرة، وأكدت اللجنة استمرار التصعيد السلمي و التأكيد على ضرورة وحدة الصف لأبناء المهرة وسقطرى، ومحاولة خلق فتن وصراعات داخل المحافظتين عبر مليشيات السعودية والإمارات.  

ورفض الاجتماع لتواجد السعودي الإماراتي في المهرة وأرخبيل سقطرى، معتبرة أن هذه القوات المتواجدة هي قوات إحتلال تسوق لها مليشيات تابعة للسعودية والإمارات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات