الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)


لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 06:45 مساءً ]

أكدت لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، مباركتها القرار الذي أصدره مجلس أسرة آل عفرار وتعيين الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيسا له.

وقالت اللجنة في بيان  تلقى "المهرة بوست" نسخة منه "إن الشعور بالمسؤولية في توحيد الصف والإجماع القبلي لكل أبناء المهرة وسقطرى والتي تقع على عاتق هذه الأسرة العريقة والتي تعد المرجعية التاريخية في محافظتي المهرة وسقطرى، تقع اليوم على عاتق الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار."

وأعلنت لجنة اعتصام المهرة السلمي "تأييدها للبيان الصادر عن مجلس أسرة آل عفرار"، مشيدة بتحملها المسؤولية التاريخية خلال الظروف الاستثنائية والعصيبة في محافظتي المهرة وسقطرى. 

وعبرت اللجنة عن أملها أن يكون هذا الأختيار عوناً ورديفاً للحركة الوطنية ومساهماً في العمل الوطني من أجل حرية وكرامة الوطن والإنسان في المهرة وكل ربوع الوطن. 

وأكدت أن كافة أبناء المهرة وسقطرى سيكونون عونا لما فيه مصلحة أبناء المهرة وسقطرى، مشددة على ضرورة العمل على على توحيد الصفوف لحفظ الأمن وتجنيب أبناء المهرة محاولات خلق الفتن والصراعات داخل المهرة وسقطرى . 

ورفضت لجنة اعتصام المهرة "محاولة ايجاد الفتن والصراعات وجر محافظة المهرة إلى آتون فوضى عبر المليشيات التي يتم استقدمها من خارج المحافظة لتكرار سيناريو الأحداث والانقلاب في سقطرى بدعم من جهات ودول خارجية."

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات