أغنى 10 عائلات في العالم زادت ثروتها رغم "كورونا" (إنفوغراف)     مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا     وزير الخارجية اليمني يحذر من كارثة أسوأ بعشرات المرات من انفجار بيروت     اشتعال المعارك بين مليشيا الانتقالي والجيش اليمني بأبين     لجنة رئاسية تبدأ بالتحقق من وجود مادة نترات الامونيوم في ميناء عدن     مسؤول محلي: "MTN" مستمرة في اليمن حتى 2024     الحكومة اليمنية تنتقد تقريراً أممياً بشأن انعدام الأمن الغذائي في مناطق سيطرتها     مسيرة في لندن للمطالبة بوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات ووقف الحرب على اليمن     حقيقة النوايا السعودية لامتلاك سلاح نووي     مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع     محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه     وزير دفاع أمريكا: كنا نظن أن انفجار بيروت سببه أسلحة حزب الله     «تركوه يغرق حتى الموت» .. القصة كاملة لغريق نفق "دار سلم" في صنعاء التي أثارت غضب اليمنيين     دعوات لإنشاء مركز وطني للطوارئ المناخية في اليمن     احتجاجات في عدن بسبب عدم توفر المياه    
الرئيسية > أخبار اليمن

خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم


مجلس الأمن الدولي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 06:30 مساءً ]

أعلنت وزارة الخارجية اليمنية، السبت، أن مجلس الأمن الدولي سيعقد الأربعاء المقبل، جلسة خاصة لبحث أزمة "خزان صافر" النفطي، في البحر الأحمر، غرب البلاد.

وقالت الخارجية اليمنية - في تغريده عبر حسابها  بـ"تويتر"- ، أن مجلس الأمن "سيعقد جلسة خاصة لبحث قضية خزان "صافر"، الاربعاء القادم،  بتاريخ 15 يوليو (تموز) 2020".

وأشارت الوزارة، أن "الجلسة ستعقد استجابة لدعوة الحكومة اليمنية"، دون ذكر مزيد ن التفاصيل.

ونشرت صحيفة الواشنطن بوست الامريكية امس الجمعة ، تصريحاً للمتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك قال فيه إن "جماعة انصار الله (الحوثيين) أشارت مؤخرًا إلى أنها ستوافق على مهمة للأمم المتحدة في الموقع".

واضاف دوجاريك : "نحن نتابع معهم الآن لتأكيد التفاصيل". "نأمل أن تكتمل الترتيبات اللوجستية بسرعة حتى يبدأ هذا العمل." وقال إن "مهمة التقييم ستقوم بإصلاحات خفيفة مجدية وستساعد في تحديد الخطوات التالية المناسبة".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات