حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقاط عسكرية تمنع وصول قائد اللواء 35 مدرع العميد الشمساني لإستلام مهامة جنوبي تعز


نقاط عسكرية تعترض العميد الشمساني ولجنة محور تعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 05:48 مساءً ]

منعت نقطة عسكرية تابعة للواء 35 مدرع، اليوم السبت ، مرور لجنة عسكرية مشكلة من محور تعز كانت في طريقها لاستلامه بعد صدور قرار بتعين قائد جديد للواء.

وأوقفت اللجنة التي كانت ستقوم بتسليم العميد عبدالرحمن الشمساني صباح اليوم، قيادة اللواء رسميًا في نقطة قرب منطقة البيرين بمديرية المعافر جنوب غربي محافظة تعز، فيما لم يسمح لها بالخروج حسب ما كان مقررا لها في المهام.

وسبق للنقطة ذاتها أن أوقفت العميد الشمساني، وعندما أبلغهم بأنه في طريقه إلى منزله وليس إلى مقر اللواء تم السماح له بالمرور.

وحدود تمركز اللواء 35 غرب مدينة تعز وينتشر من المدخل الغربي وحتى مدينة المخاء القريبة من مضيق باب المندب، كما ينتشر في ثلاث معسكرات رئيسية أكبرها معسكر خالد في تعز، ثم المطار القديم، ومعسكر لبوزة في محافظة لحج.

وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من تعيين الشمساني قائدا للواء 35 مدرع خلفا للعميد عدنان الحمادي الذي قتل مطلع ديسمبر 2019 في منزله بمنطقة بني حماد جنوب تعز على يد شقيقه في قضية غامضة لم تكشف أبعادها حتى اليوم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات