موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يخطو بثبات وثقة نحو لقب الليغا الأسبانية


احتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز السهل على ديبورتيفو ألافيس

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 11 يوليو, 2020 - 03:49 مساءً ]

عزز فريق ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني بفوز سهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم مساء ،الجمعة، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الاسبوع 35 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

أحرز ثنائية ريال مدريد كريم بنزيما من ضربة جزاء في الدقيقة "11" وماركو أسينسيو في الدقيقة "50" من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 80 نقطة في صدارة اللاليجا، بينما تجمدت نقاط ديبورتيفو ألافيس عند 35 نقطة في المركز السابع عشر.

وتفتتح اليوم السبت مباريات الاسبوع ال36 بعدة لقاءات:
أوساسونا - سيلتا فيغو
بلد الوليد - برشلونة
أتلتيكو مدريد ريال بيتيس.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات