بريطانيا تصف موافقة الحوثيون على صيانة ناقلة صافر بـ"الخطوة الإيجابية"     الحوثيون يعلنون عودة 50 مجندا بينهم ضباط إلى صنعاء     صحيفة إسرائيلية تنشر تفاصيل إضافية حول لقاء نتنياهو وابن سلمان     محافظ شبوة يناقش الإنجازات التنموية والإدارية المحققة منذ بداية العام الجاري     ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"     المهرة.. دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة     جماعة الحوثي تقول إنها وقعت اتفاقا مع الأمم المتحدة لصيانة ناقلة "صافر"     السعودية تعلن تعرض سفينة تجارية لأضرار طفيفة جراء هجوم على أراضيها     الحوثيون يحرقون النفط بالصواريخ     "رويترز": ناقلة نفطية يونانية أصيبت بلغم في مرفأ سعودي     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن إلقاء القبض على مطلوب أمني بقضايا جسيمة     وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم     في حديثه للمهرة بوست.. رئيس الانقاذ الجنوبي: السعودية ترى في المهرة "كنزًا ثمينًا" وموقف الحكومة سلبي للغاية     بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة    
الرئيسية > تقنية

فيسبوك يتسبب في تعطيل العديد من تطبيقات iOS .. إليكم الحل


فيسبوك

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الجمعة, 10 يوليو, 2020 - 07:41 مساءً ]

إذا واجهت مشكلة مع تطبيقاتك على نظام iOS الآن فالسبب يعود إلى فيسبوك التي تتسبب مرة أخرى بتعطيل التطبيقات على نظام iOS.

تواجه مجموعة كبيرة من الخدمات الشائعة، بما في ذلك (Spotify) و(Pinterest) وتويتر وفايبر و(Venmo) و(Tinder) وحتى متجر آب ستور، صعوبات فنية. 

العدد الدقيق للمستخدمين المتأثرين غير واضح في الوقت الحالي، لكن أكثر من 15000 شخص أبلغوا بشكل جماعي عن عدم قدرتهم على الوصول إلى (Spotify و Pinterest و Waze)، وفقًا لموقع (Down Detector).

تؤثر المشاكل في الغالب على تطبيقات iOS، لذلك إذا كنت تكافح للوصول إلى أي خدمات على أجهزة آيفون أو آيباد، فيجب أن تعرف أن فيسبوك هي السبب في تعطيل الخدمات الآن.

وفقًا للأحاديث على منصة تويتر، تتسبب حزمة (SDK) من فيسبوك لنظام iOS في تعطل الخدمات المتأثرة عند الإطلاق. في الواقع، إن قيامك الآن بإلقاء نظرة سريعة على حالصة صفحة فيسبوك الآن تكشف أن الشركة تتعامل حاليًا مع (معدلات الخطأ المتزايدة) في (iOS SDK).

تقول رسالة في لوحة بيانات حالة فيسبوك: "نحن على دراية بالتوقف، ونحقق في زيادة الأخطاء في (iOS SDK) التي تتسبب في تعطيل بعض التطبيقات".

تستخدم تطبيقات (Lockdown)، وهي جدار حماية وتطبيق حماية الخصوصية على (iOS)، شبكة (VPN) لمنع المتتبعين وأشياء مثل (iOS SDK) من فيسبوك من التحميل في تطبيقات الطرف الثالث. حيث سيسمح ذلك بتشغيل تطبيقات مثل (Spotify و Pinterest و Tinder) أثناء انقطاع (facebook iOS SDK)، وهو مجاني تمامًا للاستخدام. إليك كيفية إعداد التطبيق:

كيفية إيقاف فيسبوك من تعطيل التطبيقات في iOS اليوم

  1. قم بتنزيل (Lockdown Apps) من متجر آب ستور.
  2. قم بتشغيل (Lockdown Apps)، واتبع البرنامج التعليمي الظاهر على الشاشة.
  3. اضغط على (إلغاء) عندما يطلب منك التسجيل أو تسجيل الدخول.
  4. اضغط على زر (جدار الحماية قيد التشغيل) في أعلى واجهة التطبيق.
  5. ستحتاج إلى الموافقة على إعداد ملف تعريف (VPN) على جهازك الآيفون.
  6. بمجرد الإعداد، يمكنك تبديل (VPN) / (جدار الحماية) من داخل تطبيق (Lockdown).
  7. تخطى (الإصدار التجريبي) وستعمل التطبيقات الآن بحرية.

يعد هذا حلاً مؤقتًا جيدًا لمشكلات فيسبوك (iOS SDK)، ويجب أن يعمل مع كل تطبيق قد تعطل اليوم، وإذا لم تعد بحاجة إلى تطبيق (Lockdown) بعد أن تحل شركة فيسبوك المشاكل، يمكنك ببساطة إزالة التطبيق، لكن سيؤدي ذلك إلى إزالة ملف تعريف (VPN) أيضًا.

الجدير بالذكر أن العدد الدقيق للمستخدمين المتأثرين غير واضح في الوقت الحالي، لكن أكثر من 15000 شخص أبلغوا بشكل جماعي عن عدم قدرتهم على الوصول إلى (Spotify و Pinterest و Waze)، وفقًا لموقع (Down Detector).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات