حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 10 يوليو, 2020 - 02:31 مساءً ]

أسفرت قرعة مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية في البطولة التي ستستأنف خلال الشهر المقبل بعد أشهر من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويواجه الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد الفائز من مواجهة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي (المواجهة 1)، ويلاقي لايبزيغ الألماني أتلتيكو مدريد الإسباني (المواجهة 2).

وسيواجه الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الفائز من مباراة بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي (3)، في حين سيقابل أتلانتا الإيطالي باريس سان جيرمان الفرنسي (4).

وأسفرت قرعة نصف النهائي عن مواجهة بين الفائزين من المواجهتين 1و3، في وقت تجمع فيه المباراة الثانية الفائز من المواجهتين 2 و4.

وتستكمل المسابقة بداية من 7 أغسطس/آب المقبل باستكمال مواجهات ثمن النهائي، بعد أشهر من تعليق منافسات البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

فريال مدريد يسافر إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد"، وخسر الملكي ذهابا في "البرنابيو" 1-2.

أما برشلونة فسيستضيف نابولي إيابا في "الكامب نو"، وانتهت مباراة الذهاب في إيطاليا 1-1.

وأعلن تشلسي أن لقاءه مع مضيفه بايرن ميونيخ سيكون بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري. وكان البايرن فاز بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب "ستامفورد بريدج" معقل الفريق الإنجليزي في فبراير/شباط الماضي.

في حين يستضيف يوفنتوس ليون في إيطاليا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف.

وبمجرد الانتهاء من المباريات المتبقية في ثمن النهائي، ستقام الأدوار النهائية لدوري الأبطال بنظام البطولة المجمعة بدءا من الدور ربع النهائي وحتى الدور النهائي، حيث يقام كل دور من مباراة واحدة.

وتستضيف العاصمة البرتغالية لشبونة الأدوار النهائية للبطولة القارية على مدى 11 يوما خلال الفترة من 12 حتى 23 أغسطس/آب القادم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات