تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > أخبار اليمن

أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات


د. عبدالله النفيسي - أستاذ العلوم السياسية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 09 يوليو, 2020 - 10:11 مساءً ]

وجه أستاذ العلوم السياسية الكويتي عبدالله النفيسي، اليوم الخميس، أول رداً له على حملة التحريض التي شنها وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد بتغريدة عبر موقع تويتر.

وقال النفيسي، في تغريدته: "اللَّهُم اكفني شرّهم، واصرف عنّي أذاهم. ( ومن يتوكّل على الله فهو حسبه ) قال الصاوي: من فوّض إليه أمره كفاه ما أهمّه. ونعم بالله".

 

اللَّهُم إكفني شرّهم وأصرف عنّي أذاهم .( ومن يتوكّل على الله فهو حسبه ) قال الصاوي : من فوّض إليه أمره كفاه ماأهمّه . ونعم بالله .

— د. عبدالله النفيسي (@DrAlnefisi) July 9, 2020

وكان ابن زايد نشر فيديو للنفيسي، يتضمن مقاطع مجتزأة من ندوة له في دولة البحرين، عقب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 وتضمن أحد المقطعين حديثا عن خوف أمريكا من أسلحة الدمار الشامل، وما يمكن أن تفعله حقيبة صغيرة من دمار كبير، وهو ما اجتزأه ابن زايد من الندوة، واتهم النفيسي بالتحريض فيه على شن هجمات "إرهابية".

ولقيت تغريدة الدكتور النفيسي تفاعلاً كبيراً من قبل رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر"
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات