اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات


د. عبدالله النفيسي - أستاذ العلوم السياسية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 09 يوليو, 2020 - 10:11 مساءً ]

وجه أستاذ العلوم السياسية الكويتي عبدالله النفيسي، اليوم الخميس، أول رداً له على حملة التحريض التي شنها وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد بتغريدة عبر موقع تويتر.

وقال النفيسي، في تغريدته: "اللَّهُم اكفني شرّهم، واصرف عنّي أذاهم. ( ومن يتوكّل على الله فهو حسبه ) قال الصاوي: من فوّض إليه أمره كفاه ما أهمّه. ونعم بالله".

 

اللَّهُم إكفني شرّهم وأصرف عنّي أذاهم .( ومن يتوكّل على الله فهو حسبه ) قال الصاوي : من فوّض إليه أمره كفاه ماأهمّه . ونعم بالله .

— د. عبدالله النفيسي (@DrAlnefisi) July 9, 2020

وكان ابن زايد نشر فيديو للنفيسي، يتضمن مقاطع مجتزأة من ندوة له في دولة البحرين، عقب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 وتضمن أحد المقطعين حديثا عن خوف أمريكا من أسلحة الدمار الشامل، وما يمكن أن تفعله حقيبة صغيرة من دمار كبير، وهو ما اجتزأه ابن زايد من الندوة، واتهم النفيسي بالتحريض فيه على شن هجمات "إرهابية".

ولقيت تغريدة الدكتور النفيسي تفاعلاً كبيراً من قبل رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر"
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات