اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان 


بتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق"

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 09 يوليو, 2020 - 07:45 مساءً ]

وصلت إلى مديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، شحنة من المساعدات الطبية المقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي. 

وأوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين  الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.

وأشاد مدير عام حوف بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية شاكرا لجهود معالي الأستاذ محمد علي ياسرمحافظ المحافظة لمتابعتة المستمره في  تسليم شحنة المساعدات الطبية.

وتحتوي هذه الدفعة كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.

وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ  عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن. 
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات