لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > منوعات

بعد زواجه من الأميرة الأردنية راية بنت الحسين.. من هو فارس نيد دونوفان؟..إليكم نبذة سريعة عنه


عقد قران الأميرة راية بنت الحسين على الصحفي البريطاني، فارس نيد دونوفان

المهرة بوست - سي.أن.أن
[ الخميس, 09 يوليو, 2020 - 04:25 مساءً ]

أعلن الديوان الملكي الأردني، عقد قران الأميرة راية بنت الحسين على الصحفي البريطاني، فارس نيد دونوفان، وفيما يلي نستعرض لكم نبذة سريعة عنه.

Thank you all for your kind messages on our wedding!While it was originally planned for April in Jordan, the pandemic derailed those plans and it was safer for my husband’s family to hold it in the UK. God willing we look forward to celebrating in Jordan once the situation allows https://t.co/moCMSOxZxp

فارس نيد دونوفان يعرف نفسه على موقعه الرسمي بأنه صحفي بريطاني مقيم في لندن، وكان حتى وقت قريب يعمل مراسلا حرا يغطي أخبار المملكة المتحدة والعالم لمدة سبع سنوات لدى وسائل إعلام مثل صحيفة ذا تايمز وميل وصنداي، وفي الوقت الحالي يعمل على مشاريع كتابية..

وكتب دونوفان على موقعه أن اهتماماته تتمحور أساسا حول آسيا وبالتحديد منطقة الشرق الأوسط وشبه الجزيرة الهندية ملقيا الضوء على اهتمامه الأكاديمي بالتاريخ، مضيفا أنه "أنهى مؤخرا دورة مكثفة باللغة العربية التي علمته أمرين: أن لغتي العربية ليست جيدة جدا وأنني سأبقى أحاول تحسينها".

وأنشأ دونوفان بصورة منفصلة حسابا على موقع التواصل تويتر يحمل اسم "UK laws" الذي يقوم بصورة مباشرة بإعادة تغريد القوانين الجديدة الصادرة عن الحكومة البريطانية، معبرا عن اهتمامه بالخدمة العامة.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية حضر عقد القران والدة العروس الملكة نور الحسين، وسفير الأردن في لندن، عمر النهار، وعائلة دونوفان، وسط مراسم احتفال مختصرة، وفقا للإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة كورونا.

وكانت مراسم خطوبة الأميرة راية على دونوفان قد تمت في الـ26 من شهر تشرين الأول الماضي،  بحسب وكالة الانباء الاردنية .





مشاركة الخبر:

تعليقات