"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

هدوء في تعز .. وانتشار الشرطة العسكرية والحرس الرئاسي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 28 أبريل, 2018 - 01:03 مساءً ]

انتشرت قوات عسكرية تابعة للواء الخامس حرس رئاسي والشرطة العسكرية ، في شوارع مدينة تعز عقب التوقيع بين قوات اللواء 35 مدرع كتائب أبو العباس واللواء 22 ميكا على اتفاق تسليم مؤسسات الدولة.

وقالت مصادر محلية ان مدينة تعز شهدت هدوء فيما سارت الحياة بشكل طبيعي عقب مواجهات بين قوات ابو العباس وقوات الامن .

واشارت المصادر الى قوات الشرطة العسكرية واللواء الخامس حرس رئاسي التابعة لعدنان رزيق انتشرت في شوارع المدينة وتسلمت المقرات الحكومية .

ومن المنتظر أن يتم اليوم السبت استكمال تنفيذ بقية بنود الاتفاق والشروع في فتح الشوارع وسحب المسلحين من محيط مقرات الدولة في المربع الأمني شرق المدينة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات