وفاة عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان في مصر بأزمة قلبية داخل محبسه     مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز     الأمم المتحدة تعلن عن حشد التمويل لحماية التراث الثقافي اليمني     «ليس الحوثي ولا الشرعية».. «صحيفة لندنية» تكشف عن السبب الرئيسي لإنهيار قطاع الاتصالات في اليمن     رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً    
الرئيسية > رياضة

استئناف دوري الأبطال.. الاتحاد الآسيوي يعلن مواعيد عودة الحياة لبطولاته


البطولات الآسيوية تستأنف نشاطها مجددا (الصحافة الأجنبية)

المهرة بوست - رويترز
[ الخميس, 09 يوليو, 2020 - 02:57 مساءً ]

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس أن مباريات دوري أبطال آسيا ستستأنف في منطقتين؛ غرب القارة وشرقها، في سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول القادمين، على أن يقام نهائي البطولة من مباراة واحدة مطلع ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وستستأنف مباريات البطولة الآسيوية الأولى للأندية أولا في غرب آسيا في 14 سبتمبر/أيلول القادم، على أن تستأنف مباريات شرق آسيا في 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسيتحدد في وقت لاحق مكان إقامة المباريات.

وستقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري، كما هو مقرر لها من دون تغيير، على أن تقام الأدوار التالية وبداية من الدور ثمن النهائي من مباراة واحدة، وبنظام خروج المغلوب.

وستلعب الفرق على مستوى كل منطقة حتى المباراة النهائية بين بطلي القسمين الشرقي والغربي، التي ستقام في الجزء الغربي في 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وستعود عجلة القسم الغربي للدوران بـ4 مباريات، تشارك فيها فرق من الإمارات وإيران والسعودية وأوزبكستان والعراق.

وستبدأ عودة مباريات القسم الشرقي بمواجهة بين بيرث غلوري الأسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني.

وستعود أيضا مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في موقعين بشرق القارة وغربها أواخر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن يقام الدور النهائي من مباراة واحدة أيضا في 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال الأمين العام للاتحاد الآسيوي وندسور جون -في بيان- "رغم التحديات الحالية، فإنه يسعدني رؤية المزيد من التقدم المشجع المتمثل في عودة العديد من بطولات الدوري المحلية إلى النشاط في الملاعب، ويأتي إلى جانب هذا توقعات بإمكانية إتمام مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد خلال الأشهر المقبلة".

وتقررت أيضا إقامة بطولة آسيا تحت 19 عاما المؤجلة في أوزبكستان بين 14 و31 أكتوبر/تشرين الأول القادم، على أن تقام بطولة آسيا تحت 16 عاما في البحرين بين 25 نوفمبر/تشرين الثاني و12 ديسمبر/كانون الأول القادمين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات